آخر الأخبار

فوائد عشبة رجل الأسد لتضييق المهبل هل هناك أى تأثير؟

عشبة رجل الأسد للتضييق

تعتبر عشبة رجل الأسد من أفضل النباتات فى علاج مشاكل المهبل وتليف الأرحام فهى عشبة نسائية تعالج العديد من الأمراض كما أنها من هدى رسول الله صلى الله عليه وسلم فكانت السيدة عائشة رضى الله عنها تصفها لعلاج الكثير من الأمراض النسائية.
تسمى أيضا عشبة رجل الأسد بعباءة السيدة, لوف السباع, حاملة الندى, كمالية المروج, تستعمل عشبة عباءة السيدة أو رجل الاسد فى علاج حكة المهبل, التهابات المهبل بجميع أنواعها, فى التنحيف وتخسيس البطن.
يتسائل البعض هل عشبة رجل الأسد تستعمل لتضييق المهبل هل هناك أى تأثير؟
الإجابة نعم فهى تحتوى على عناصر قابضة تعمل تضييق المهبل بعد الولادة وأيضا تساعد على شد البطن بعد الولادة.

طريقة استعمال عشبة رجل الأسد للتضييق

تستعمل عشبة رجل الأسد للتضييق بعد الولادة الطبيعية إذا تم استعمالها كدش مهبلى فهى تحتوى على مواد صابونية أيضا لذلك فإنه يمكن استعمالها كدش مهبلى للنساء لتطهير المهبل من الجراثيم والروائح فهى أيضا مضاد بكتيرى وفطرى وفيروسى.
تحتوى أيضا عشبة رجل الأسد على حمض السالسليك وهو المادة الفعالة فى الأسبرين لذلك فإنها تعتبر من أقوى مضادات الأكسدة ومضادات الإلتهاب فهى تعمل أيضا على منع ومعالجة التهابات المهبل إذا تم استعمالها كدش مهبلى.
يؤخذ ملعقتين من مطحون عشبة رجل الأسد ويمكن إضافة إليها منقوع قشور الرمان أو ملعقتين كبار من قشور الرمان ثم يوضع عليهما ماء مغلى ثم يترك حتى يبرد ثم يتم الجلوس فيه فى فترة من 10 إلى 15 دقيقة وجد أن طريقة تعمل على شد المهبل وأيضا تقوم بتضييق المهبل بعد الولادة وأيضا تطهر المهبل وتزيل الروائح الكريهة.
أيضا يمكن استعمال عشبة رجل الأسد لعلاج شد البطن بعد الولادة والإجهاض المتكرر فبعد الولادة يحدث ترهل للبطن وسقوط للرحم فى بعض السيدات مما يترك أثرا سيئا فى نفوسهم.

لمعرفة المزيد عن فوائد عشبة رجل الأسد هذه العشبة الساحرة التى تعالج تليف الأرحام وتكيس المبايض وبطانة الرحم وطريقة استعمالها يمكنك قراءة مقالة 7 فوائد عشبة رجل الأسد من هنا

لشراء عشبة رجل الأسد عضوية وطبيعية من هنا

إخلاء المسئولية
ليس المقصود من محتوى المقالة أن تكون بديلا عن النصائح الطبية أو العلاج, احصل دائما على إستشارة طبيبك بشأن أى أسئلة قد تكون لديك بشأن حالة طبية, لاتتجاهل أبدا النصائح الطبية والمهنية أو تتأخر فى طلبها بسبب شىء قرأته أو شاهدته.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -