آخر الأخبار

فوائد القريص للجنس والصحة الزوجية

فوائد القريص للجنس

فوائد القريص للجنس والصحة الزوجية

لاشك أن فوائد عشبة القريص تلك العشبة الساحرة للجنس والصحة الزوجية فائدة عظيمة, تسمى عشبة القريص بأسماء أخرى مثل الحريق أو الحريقة أو شعر العجوز, تحتوى عشبة القريص على العديد من المواد الهامة مما يجعل لها فوائد عظيمة جدا ومن أهم هذا المواد مادة الأسيتيل كولين والكويرستين والهستامين والسيتوسترول والبيوفلافونويد والعديد من المعادن الهامة مثل الفوسفور والماغنسيوم والبوتاسيوم.
نظرا لإحتواء عشبة القريص على كل هذه المواد مما يجعل لها فوائد عظيمة جدا ومن أهم فوائد عشبة القريص للصحة الزوجية أنها  تعمل على زيادة الرغبة عند الرجال بشكل كبير, أيضا تساعد عشبة القريص على زيادة هرمون التستوتيرون فى الجسم مما يزيد الرغبة ويحسن العلاقة الزوجية.
أيضا تعتبر عشبة القريص من أقوى مضادات الأكسدة لذلك فهى تنظف الجسم من السموم وعند ذكر مضادات الأكسدة هذا يعنى أنه سوف تقل الإلتهابات فى الجسم ويحدث تحفيز للدورة الدموية مما يزيد الرغبة ويعزز العلاقة الحميمة.
أيضا تمنع عشبة القريص تكوين هرمون الإستروجين وهو الهرمون الأنثوى وكما هو معروف فإن زيادة هذا الهرمون عند الرجال يقلل الرغبة عند الرجال ويؤدى إلى إلتهاب وتضخم البروستاتا.
أيضا عشبة القريص مفيدة جدا للنساء أيضا فهى تنظم هرمون الإستروجين عند النساء ويعالج الألياف الرحمية فتعتبر عشبة القريص تزيد الرغبة أيضا عند النساء, أيضا تقوم عشبة القريص بتقليل الإلتهابات فى المهبل عند النساء.

تعتبر البذور علاج فعال جدا للجنس والصحة والزوجية ومن أهم هذه البذور بذور الشيا لمعرفة معلومات أكثر عن بذور الشيا يمكنك قراءة مقالة فوائد بذور الشيا للجنس والعظام والمفاصل والغدة الدرقية من هنا
لذلك فإن فوائد بذور الشيا للجنس مفيدة جدا لمعرفة طريقة استعمالها يمكنك قراءة هذه المقالة فوائد بذور الشيا للجنس من هنا

أيضا يعتبر الزنك من أهم المعادن والمكملات الغذائية للجنس وزيادة الحيوانات المنوية عند الرجال لقراءة مقالة فوائد حبوب الزنك للجنس يمكنك قراءتها من هنا

طريقة استعمال عشبة القريص للجنس والصحة الزوجية

يؤخذ ملعقة من مطحون هذه الأوراق ويوضع عليها يغلى ثم تترك حتى تبرد وتشرب مرة واحدة يوميا لمدة أسبوع ثم راحة أسبوع حتى الحصول على أفضل النتائج.

أيضا يعتبر الزنك من أهم المعادن والمكملات الغذائية للجنس وزيادة الحيوانات المنوية عند الرجال لقراءة مقالة فوائد حبوب الزنك للجنس يمكنك قراءتها من هنا

لشراء شاى القراص إلى أى مكان مرة صباحا ومرة مساء لمدة أسبوعين ونأخذ راحة أسبوع حتى الحصول على أفضل النتائج من هنا للحصول على خصم استعمل هذا الكود عند الدفع EJD6257
لشراء كبسولات القراص مع كبسولة صباحا وكبسولة مساء لمدة أسبوعين ونأخذ راحة أسبوع  حتى الحصول على أفضل النتائج
من هنا للحصول على خصم استعمل هذا الكود عند الدفع EJD6257
لشراء زيت  القراص  إلى أى مكان من هنا للحصول على خصم استعمل هذا الكود عند الدفع EJD6257
لشراء أوراق القراص طبيعية وعضوية 100 % من هنا للحصول على خصم استعمل هذا الكود عند الدفع EJD6257

محاذير استعمال عشبة القريص

  • يحذر استعمال عشبة القريص لمرضى سيولة الدم
  • يحذر استعمال عشبة القريص للحوامل
  • يجب أخذ الحذر عند لمس عشبة القريص فقد تسبب تهيج فى الجلد
  • يحذر استعمال عشبة القريص لمرضى الضغط المرتفع
إخلاء المسئولية
ليس المقصود من محتوى المقالة أن تكون بديلا عن النصائح الطبية أو العلاج, احصل دائما على إستشارة طبيبك بشأن أى أسئلة قد تكون لديك بشأن حالة طبية, لاتتجاهل أبدا النصائح الطبية والمهنية أو تتأخر فى طلبها بسبب شىء قرأته أو شاهدته.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -