آخر الأخبار

فوائد بذور الشيا للطاقة والصحة الزوجية

فوائد بذور الشيا للجنس

فوائد بذور الشيا للصحة الزوجية

1.تعتبر بذور الشيا من أقوى البذور المفيدة للعلاقة الزوجية فهى تحتوى على عنصرين مهمين هما من أساس العلاقة الزوجية وهو المغنسيوم والفوسفور فالمغنسيوم يقوى القلب والأوعية الدموية ويعمل على تعزيز الأوعية الدموية فيتدفق الدم إلى جميع أجزاء الجسم فتتحسن العلاقة الزوجية بشكل كبير, أيضا بذور الشيا تنشط كل أعضاء الجسم ويساعد على الإسترخاء ويمنع القلق والتوتر, أما عنصر الفوسفور فهو يمد الجسم بالطاقة اللازمة له ويعطى إحساس بالإنتعاش خصوصا فى الصباح, تحتوى أيضا بذور الشيا على البورون والكالسيوم فالكالسيوم الموجود فى ملعقتين صغيرتين من بذور الشيا تعادل خمس أضعاف الكالسيوم الموجود فى كوب اللبن, لذلك فإن فوائد بذور الشيا للجنس قوية جدا إلى أبعد الحدود.

2.بذور الشيا غنية جدا بالبروتين فملعقة كبيرة من بذور الشيا تعادل 5 جرام من البروتينات مما فتتحسن العلاقة الزوجية وأيضا بذور الشيا تعزز صحة القلب عن طريق ضخ الدم إلى جميع أعضاء الجسم.

3.بذور الشيا غنية جدا بالألياف فعند وضع ملعقتين صغيرين من بذور الشيا فى كوب به ماء فإنها تتحول إلى مادة جيلاتينية ولإحتوائها على الألياف فهى تساعد عللى إبطاء عملية تحويل النشويات فى الجسم إلى سكريات مما يعطى الجسم إحساس بالطاقة فتتحسن العلاقة الزوجية, أيضا بذور الشيا مفيدة جدا لمن يمارس الرياضة مهمة باستعمالها دائما للرياضين.

4.تساعد بذور الشيا على الإحساس بالإسترخاء والراحة ومنع القلق والتوتر وتعمل على زيادة الصفاء الذهنى الذى من أهم عوامل نجاح العلاقة الزوجية.

5.تحتوى بذور الشيا على أحماض أمينية مهمة جدا منها حمض التربتوفان الذى يعمل على تنظيم النوم وإعطاء الإحساس بالإسترخاء والراحة ويعطى إحساس عالى بالصفاء الذهنى مما يساعد على تحسين العلاقة الزوجية.

6.أيضا تساعد بذور الشيا على تحسين صحة الحيوانات المنوية بشكل كبير وهنا يجب التنويه أنه كل ما حافظ الإنسان على عادات غذائية صحيحة فإنه سوف يتحسن فى كل وظائف الجسم فغذائنا هو دوائنا, أيضا هناك أكلات إذا واظبنا عليها فتعمل على زيادة السائل المنوى لمعرفة أكلات تزيد السائل المنوى عند الرجال يمكنك قراءة مقالة أكلات تزيد السائل المنوى عند الرجال من هنا.

7.كما ذكرنا فبذور الشيا من أفضل البذور للصحة الزوجية لإحتوائها على العديد من المعادن والفيتامينات وأيضا لبذور الشيا فوائد أخرى للعظام والسكر والعديد من الفوائد الأخرى لمعرفة فوائد بذور الشيا لباقى أعضاء الجسم يمكنك قراءة مقالة فوائد بذور الشيا  من هنا

أيضا يعتبر الزنك من أهم المعادن والمكملات الغذائية للجنس وزيادة الحيوانات المنوية عند الرجال لقراءة مقالة فوائد حبوب الزنك للجنس يمكنك قراءتها من هنا

طريقة استخدام بذور الشيا

لاستعمال بذور الشيا للصحة الزوجية فانه يمكن إضافتها إلى الماء أو العصير عن طريق وضع ملعقتين صغيرتين من بذور الشيا للعصير وتركها حتى تتحول إلى مادة جيلاتينية وتشرب مرة واحدة يوميا ويفضل فى الصباح حيث أنها تعطى إحساس بالطاقة طول اليوم.

لشراء بذور الشيا طبيعية وعضوية  من هنا
لشراء بذور الشيا طبيعية وعضوية من داخل المملكة العربية السعودية من هنا
لشراء بذور الشيا طبيعية وعضوية من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة  من هنا
إخلاء المسئولية
ليس المقصود من محتوى المقالة أن تكون بديلا عن النصائح الطبية أو العلاج, احصل دائما على إستشارة طبيبك بشأن أى أسئلة قد تكون لديك بشأن حالة طبية, لاتتجاهل أبدا النصائح الطبية والمهنية أو تتأخر فى طلبها بسبب شىء قرأته أو شاهدته.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -