آخر الأخبار

اكلات تزيد السائل المنوى عند الرجال تعرف عليها

أكلات لزيادة السائل المنوى عند الرجال

يعتبر نقص السائل المنوى مشكلة تؤرق الكثيرين حيث أن السائل المنوى هو الوسط الذى تسبح فيه الحيوانات المنوية والذى يحتوى على العديد من العناصر الهامة التى هى مهمة جدا لبقاء الحيوان المنوى حتى يصل بسلام إلى البويضة ويحدث الإخصاب, فهل هناك أطعمة تساعد على زيادة السائل المنوى الإجابة نعم هذا ماسوف نعرفه فى هذه المقالة.

أسباب قلة السائل المنوى عند الرجال

  • سرطان البروستاتا ولمعرفة علاج سرطان البروستاتا نهائيا بالأعشاب من هنا
  • دوالى الخصيتين 
  • الإضطرابات النفسية والعصبية 
  • وجود خلل فى هرمون التستوتيرون
  • عدم حدوث النشوة الجنسية ومداعبات ماقبل الجماع
  • عدم ممارسة الرياضة بانتظام
  • سوء التغذية

اكلات تزيد السائل المنوى عند الرجال

هناك العديد من الأطعمة التى تزيد السائل المنوى مثل الحبوب الكاملة والخضار والفواكه ومن أهم المواد والعناصر الذى تزيد السائل المنوى وتحسن من خصائصه
  • الرمان
  • الموز
  • المكسرات وخصوصا عين الجمل
  • السبانخ
  • الشوكلاتة الداكنة
  • البيض
  • الحمص
  • بذور اليقطين
  • زيت الزيتون
  • حب العزيز
  • الحلبة
  • نبات الجينسنج

1.فوائد الرمان لزيادة السائل المنوى عند الرجال

يعتبر الرمان من أفضل الفواكه لزيادة السائل المنوى عند الرجال والحيوانات المنوية بجانب قدرته على تحسين العلاقة الزوجية والضعف الجنسى كما أن لقشور الرمان فوائد كثيرة جدا إذا تم استعمالها مع نبات رجل الأسد للسيدات كدش مهبلى لعلاج الكثير من مشاكل المهبل وتكيس المبايض, لقراءة مقالة فوائد نبات رجل للأسد لعلاج تكيس المبايض وتليف الأرحام من هنا

2.فوائد الموز لزيادة السائل المنوى عند الرجال

يحتوى الموز على العديد من الفيتامينات الهامة للصحة الجنسية ويعد من ضمن أفضل علاج لزيادة السائل المنوى عند الرجال, يحتوى على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين ب1, ب2, ب6, أيضا يحتوى الموز على الحديد والمغنسيوم والبوتاسيوم والمنجنيز, من أهم فوائد البوتاسيوم أنه يساعد على تعزيز الدم فى الشرايين مما يساعد على الإنتصاب ويزيد السائل المنوى أيضا.

3.فوائد المكسرات لزيادة السائل المنوى عند الرجال

تحتوى المكسرات على حمض الأرجنين ويعتبر حمض الأرجنين من أهم الأحماض التى تعمل على زيادة السائل المنوى عند الرجال لذلك فأى أطعمة تحتوى على حمض الأرجنين تعد علاج لزيادة السائل المنوى عند الرجال, يقوم حمض الأرجنين بتحفيز الجسم لانتاج أكسيد النيتريك الذى من أهم خواصه أنه يوسع الأوعية الدموية فيزيد السائل المنوى عند الرجال الذى يوجد بكثرة فى عين الجمل, أيضا تحتوى المكسرات على الزنك الذى يعمل على زيادة السائل المنوى ويزيد من كفاءة الحيوانات المنوية.

4.فوائد السبانخ لزيادة السائل المنوى عند الرجال

تعتبر السبانخ مفيدة جدا لعلاج نقص السائل المنوى ومن ضمن أفضل علاج لزيادة السائل المنوى عند الرجال والحيوانات المنوىة لإحتوائها على حمض الفوليك الذى عندما يحدث نقص فى هذا الحمض تحدث التشوهات فى الحيوانات المنوية وكفاءة السائل المنوى.

5.فوائد الشوكلاتة الداكنة لزيادة السائل المنوى عند الرجال

تحتوى الشوكلاتة الداكنة على حمض الأرجنين الذى كما ذكرنا أن المأكولات التى تحتوى على حمض الأرجنين تعتبر أفضل علاج لزيادة السائل المنوى عند الرجال , من أهم خصائص حمض الأرجنين أنه يحفز الجسم لإنتاج أكيد النيتريك فيزيد السائل المنوى وأيضا يحدث تحفيز للخصيتين على إنتاج الحيوانات المنوية.

6.فوائد البيض لزيادة السائل المنوى عند الرجال

يعتبر البيض مفيد جدا لزيادة السائل المنوى عند الرجال حيث أنه يحتوى على فيتامين هـ الذى من خصائصه أنه يزيد من قوة المنوية ويحافظ عليها مما يزيد أيضا السائل المنوى ويزيد معدلات الإنجاب.

7.فوائد الحمص لزيادة السائل المنوى عند الرجال

يعتبر الحمص من أفضل النباتات التى تعمل على زيادة السائل المنوى ويعتبر أفضل علاج لزيادة السائل المنوى عند الرجال عن طريق نقع الحمص الجاف فى ماء لمدة 10 ساعات  ثم شرب المنقوع الخاص به صباحا مجرب جدا لزيادة السائل المنوى  والحيوان المنوى حيث أن الحمص يحتوى على كميات كبيرة من حمض الأرجنين الذى يزيد السائل المنوى بشكل كبير.

8.فوائد بذور اليقطين لزيادة السائل المنوى عند الرجال

تعتبر بذور القرع أو بذور اليقطين من أفضل الخيارات لزيادة السائل المنوى عند الرجال حيث أنها تحتوى على مادة فيتوسترولس التى تعمل على زيادة هرمون التستوتيرون وتعالج أيضا التهابات البروستاتا مما تعمل على زيادة الدورة الدموية وزيادة السائل المنوى.
لشراء بذور القرع العسلى من هنا

 9.فوائد زيت الزيتون لزيادة السائل المنوى عند الرجال

يعتبر زيت الزيتون من ضمن أفضل علاج لزيادة السائل المنوى عند الرجال حيث أنه مضاد أكسدة يطرد الجسم من السموم وينشط الدورة الدموية ويزيد السائل المنوى عن طريق اضافته للعسل مع نص كوب ماء على الريق.

10.فوائد حب العزيز لزيادة السائل المنوى عند الرجال

يعتبر حب العزيز مفيد جدا فى نقص السائل المنوى عند الرجال ويسمى أيضا حب الزلم أو لوز الأرض يؤكل منه مايعادل ملعقتان أو ينقع لمدة يوم كامل فى ماء ثم يهرس ويشرب مع الماء حتى الحصول على أفضل النتائج.
حب العزيز يعتبر أفضل علاج لزيادة السائل المنوى عند الرجال.

11.فوائد الحلبة لزيادة السائل المنوى عند الرجال

تعمل الحلبة على زيادة السائل المنوى عند الرجال والحيوانات المنوية كما أنها تساعد كبار السن على الحفاظ على صحتهم الجنسية, أيضا تعمل الحلبة على زيادة معدل هرمون التستوتيرون وعند تحسين آداء هرمون التستوتيرون يزداد السائل المنوى.

12.فوائد الجينسنج لزيادة السائل المنوى عند الرجال

يعتبر الجينسنج مفيد جدا لزيادة السائل المنوى عند الرجال لأنه يحفز أكيد النيتريك فى الجسم الذى ينشط الدورة الدموية فيزيد السائل المنوى, يوخذ مطحون الجينسنج ملعقة أو ملعقتين ويضيف عليها ماء مغلى ثم يترك حتى يبرد ويشرب المنقوع الخاص بها.

أيضا يعتبر السمك بكل أنواعه السالمون والتونا والمحار علاج فعال مفيد لزيادة السائل المنوى.
يجب أيضا ممارسة الرياضة باستمرار نص ساعة على الأقل لأن الرياضة تعمل على تنشيط الدورة الدموية مما يعمل على زيادة السائل المنوى.
أيضا تقليل التوتر والضغط النفسى والبعد التدخين والكحوليات.

أيضا يعتبر الزنك من أهم المعادن والمكملات الغذائية للجنس وزيادة الحيوانات المنوية عند الرجال لقراءة مقالة فوائد حبوب الزنك للجنس يمكنك قراءتها من هنا

أيضا تعتبر البذور علاج فعال جدا للجنس والصحة والزوجية ومن أهم هذه البذور بذور الشيا لمعرفة معلومات أكثر عن بذور الشيا يمكنك قراءة مقالة فوائد بذور الشيا للجنس والعظام والمفاصل والغدة الدرقية من هنا
كما ذكرنا فإن فوائد بذور الشيا للجنس مفيدة جدا لمعرفة طريقة استعمالها يمكنك قراءة هذه المقالة فوائد بذور الشيا للجنس من هنا

إخلاء المسئولية
ليس المقصود من محتوى المقالة أن تكون بديلا عن النصائح الطبية أو العلاج, احصل دائما على إستشارة طبيبك بشأن أى أسئلة قد تكون لديك بشأن حالة طبية, لاتتجاهل أبدا النصائح الطبية والمهنية أو تتأخر فى طلبها بسبب شىء قرأته أو شاهدته.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -