آخر الأخبار

كيف يمكنى آداء فريضة الحج وجاءتنى الدورة الشهرية

فوائد السواك لوقف الدورة الشهرية

الحج مع الدورة الشهرية

تتسائل بعض النساء أنا سوف أسافر لآداء فريضة الحج أو العمرة وأخاف من نزول الدورة الشهرية أثناء فريضة الحج أو العمرة فهل هناك طرق طبيعية لوقف نزيف الدورة الشهرية أثناء آداء الحج أو العمرة ؟ وماهى طريقة وقف نزيف الدورة الشهرية ؟
تعتبر الدورة الشهرية هى من أكبر المخاوف للنساء خصوصا أثناء فريضة الحج أو العمرة لأن آداء مناسك الحج والعمرة لها مواقيت معينة مما قد يفسد على المرأة أن تؤدى هذه المناسك.
تعتبر هذه المشكلة من أكبر المشاكل التى تؤرق النساء خصوصا لمن يؤدى فريضة الحج وهناك العديد من الحبوب التى تمنع نزول الدورة الشهرية مما يجعل هذه الرحلة المباركة مطمئنة وآمنة وخالية من المخاوف والقلق والتوتر.
فهل هناك عشبة طبيعية لوقف نزيف الدورة الشهرية إذا حدث فجأة أثناء آداء مناسك الحج أو العمرة ؟ الإجابة نعم وهذه العشبة هى عشبة الآراك أو السواك.
يعتبر عشبة الآراك هى سنة من سنن الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم التى تحتوى على مواد عفصية من أهم خواصها أنها تمنع نزول الدورة الشهرية مما يجعل آداء مناسك الحج أو العمرة آمنة ومطمئنة تماما.

طريقة استخدام السواك لوقف الدورة الشهرية 

يوخذ 20 جم من عشبة الآراك أو السواك أو 5 أو 6 أعواد ثم يقطع جيدا ثم يوضع عليه ماء يغلى ثم يتم تقليبه جيدا ثم يشرب للسيدة التى حدث عندها نزيف الدورة الشهرية أثناء آداء مناسك الحج أو العمرة, لإحتواء عشبة الآراك على المواد عفصية فإنه يعمل على وقف نزيف الدورة الشهرية لمدة يومين أو أكثر وبذلك تستطيع السيدة التى حدث عندها نزيف أن تكمل آداء مناسك الحج والعمرة, ويفضل شرب منقوع السواك قبل آداء مناسك الحج لمنع حدوث النزيف أثناء العمرة.
يشرب المنقوع الخاص بعشبة الآراك مرتين فى اليوم لوقف نزيف الدورة الشهرية
أيضا يباع فى الصيدليات أدوية تحتوى على مواد تمنع أو توقف نزيف الدورة الشهرية ولكن استعمال عشبة السواك لوقف نزيف الدورة الشهرية هو آمن تماما حيث أنها عشبة طبيعية وهى سنة من سنن الرسول صلى الله عليه وسلم.

لمعرفة المزيد عن عشبة الآراك أو السواك هذه العشبة الساحرة يمكنك قراءة مقالة 10 فوائد لشجرة الآراك أهمهم وقف نزيف الدورة الشهرية من هنا

إخلاء المسئولية
ليس المقصود من محتوى المقالة أن تكون بديلا عن النصائح الطبية أو العلاج, احصل دائما على إستشارة طبيبك بشأن أى أسئلة قد تكون لديك بشأن حالة طبية, لاتتجاهل أبدا النصائح الطبية والمهنية أو تتأخر فى طلبها بسبب شىء قرأته أو شاهدته.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -